صدمة جديدة لـ ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلقى الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صدمة كبرى قبل مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 21 فبراير المقبل.

ليفربول يفقد إبراهيما كوناتي قبل لقاء ريال مدريد

وأفادت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن ليفربول سيفقد خدمات مدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، ستبعده عن مواجهة ريال مدريد بشكل كبير.

وأكد أن المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي تأكد غيابه ثلاثة أسابيع بشكل مبدئي، وهو ما يجعل ليفربول يدخل مباراة ريال مدريد بدونه في 21 فبراير المقبل على ملعب أنفيلد رود.

وأشار التقرير إلى أن كوناتي سيغيب عن مباريات ولفرهامبتون وإيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي بشكل مؤكد، ولن يكون جاهزًا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث من المفترض أن يعود للتدريبات بعد 3 أسابيع، قبل مباراة الملكي بيوم واحد فقط.

موقف ليفربول من ضم صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي

من جانب آخر، أفصح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن موقفه من التعاقد مع صفقات جديدة.

ويعاني ليفربول من تراجع كبير على مستوى النتائج خلال الموسم الجاري، حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي، كما ودع بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

وأكد كلوب في صريحات صحفية أن النادي لن يضم صفقات جديدة، ولن يحدث شيء في فترة الانتقالات هذه، على الإطلاق.

وشدد كلوب في تصريحاته أن كل شيء جيد مع هذا الفريق، لسنا بحاجة لصفقات جديدة.