صدمة قوية لجماهير الزمالك بشأن ثنائي الفريق

وجه الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك بشأن المفاوضات مع الثنائي يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر لتجديد عقودهما.

وأوضح حتحوت في تصريحات تليفزيونية: “كابتن أسامه نبيه اتكلم في نقاط مهمة وان الامور قاسية بمعنى الكلمة داخل الزمالك، ولا تساعد على النجاح واللاعبين تراجع حماسهم”.

وأردف: “بكلم أسامة نبيه قال الظروف قاسية ودي الادارة واللاعبين فقدوا الحماس، والجهاز الفني لديه اخطاء فالجميع يتحمل المسئولية”.

وأكد: “أكبر مشكلة عند كابتن أسامة نبيه هي تهميش دوره هو وكابتن أحمد عبد المقصود من قبل فيريرا، المدير الفني للفريق”.

وأشار: “أكيد هيكون في عروض لكابتن أسامة، والبنك الاهلي كان بيدرس التعاقد معه قبل بابا فاسيليو، وغزل المحلة فكر وما زال يفكر في كابتن أسامة نبيه”.

وذكر: “كلامه عن رحيل يوسف أسامة نبيه صحيح، ولكن الزمالك تقدم بعرض من فترة طويلة ولكن المقابل المالي لم يعجب يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر”.

وأنهى: “يوسف أسامة نبيه مطمع للأندية وبدأ يسمع وأبرز الأندية بيراميدز، عين يوسف اسامه بدأت تتجه ناحية بيراميدز، الزمالك هيخسر يوسف أسامة نبيه ممكن مستواه متراجع، ولكنه يفيد الزمالك، وكذلك سيف فاروق جعفر عنده عروض ومن بينهم بيراميدز”.

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعدما خسر من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، ليتجمد رصيد الفريق عند 4 نقاط في المركز الرابع في المجموعة.