صدمة لجماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة.. تفاصيل مثيرة

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة مدوية بشأن صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، من أجل عودة الفريق إلى المسار الصحيح والمنافسة على لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

صدمة لجماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

أكد شبانة في تصريحات متلفزة، أن هناك بعض الأسماء التي تتفاوض معهم إدارة الزمالك بدون الرجوع للمدير الفني جيسوالدو فيريرا.

وأوضح أن هناك صفقات يتم عرضها حاليًا على إسماعيل يوسف مدير الكرة، وكذلك أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق.

وتساءل: “هل هذا تمهيد لشئ ما في الوقت القادم، وهل ذلك سيكون الأمر في صالح الزمالك؟، وعلى جماهير النادي دعم الفريق بكل قوة خلال الفترة المقبلة”.

وواصل: “أحمد فتوح من أفضل اللاعبين، الذين كانوا وراء تتويج الفريق بالبطولات، وتم اتهامه بتناول المخدرات، واللاعب تحدث لأول مرة وخرج عبر حسابه على إنستجرام ووضح عليه الحزن والغضب إزاء تلك الاتهامات”.

وأتم: “هل يجوز أن تكون هذه مشاعر طبيعية للاعب كبير مثل أحمد فتوح، اللاعب وصل لمرحلة سيئة”.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مباريات الأسبوع الرايع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.