صدمة مدوية للهلال السعودي بشأن أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة

تلقى نادي الهلال السعودي، صدمة مدوية بشأن أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، والتي كان يهدف الزعيم لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مجلة ElGrafico الأرجنتينية، أن فريق الهلال الأول لكرة القدم مطالب بـ26 انتصارًا متى ما أراد كسر أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم.


وبيَّنت المجلة الأرجنتينية أن الرقم القياسي مسجل باسم نادي سبارتا براجا التشيكوسلوفاكي «50 انتصارًا» من 1920 حتى 1923، مضيفة أن نادي ذا نيو ساينت الويلزي، الذي يتصدر القائمة السابقة برصيد 27 انتصارًا، تلقى إفادةً مطلع الشهر الماضي من موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، تفيدهم بأن الرقم الذي وضعهم في الصدارة سابقًا لم يكن الأطول عبر التاريخ، وأن ما حدث «كان سوء تواصل» بين الطرفين.

ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد في قمة الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي 2023-24.

ويستقبل ملعب المملكة آرينا، مباراة هامة وقوية من قمم الكرة السعودية، والتي ستجمع الهلال والاتحاد، في كلاسيكو الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة وبفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضًا – جاهزية ثنائي دفاع الاتحاد لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي

سبق وأن واجه الهلال نظيره الاتحاد 103 مرة في الدوري السعودي، نجح الهلال في الفوز بـ 47 مباراة منهم، بينما فاز الاتحاد في 29 مباراة، وحسم التعادل 28 مباراة.