صديق محمد صلاح يعرض نفسه على برشلونة بعد اقتراب رحيله عن ليفربول

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، أن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو أبلغ إدارة نادي ليفربول بعدم رغبته في البقاء، خاصة وأن عقد البرازيلي مع الريدز ينتهي يوم 30 يونيو المقبل.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن المهاجم البرازيلي أبلغ بالفعل هذا الأمر شخصيًا إلى المدير الفني الألماني يورجن كلوب وأبلغ النادي برحيله الصيف المقبل.

من جانبه، أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي نية المهاجم قائلًا: “قراره فاجأني قليلاً، لكنني أحترمه”.

وزعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن فيرمينو عرض نفسه على برشلونة، إذ يعلم أن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجمين وأن ظروفه المالية ليست بحالة جيدة، لكنها تناسب فيرمينو تمامًا، لذلك فهو يدرك أن التعاقد معه مجانًا قد يكون مثيرًا للاهتمام للغاية بالنسبة لبرشلونة.

وأوضحت أن فيرمينو يعتقد أن ظروفه تتناسب تمامًا مع أسلوب المدير الفني تشافي هيرنانديز وقبل أن يبدأ المرحلة الأخيرة من مسيرته، فإنه يحب أن يكون قادرًا على اللعب في الدوري الإسباني.

وذكرت الموندو أن برشلونة ينتظر قرارات رابطة الليجا بشأن اللعب المالي النظيف، وما إذا كانت رابطة الدوري ستسمح لهم بتسجيل لاعبين جدد، حيث تولي الإدارة برشلونة اهتمامًا خاصًا للاعبين المتميزين الذين انتهت عقودهم، كما حدث العام الماضي مع أندرياس كريستنسن القادم من تشيلسي وفرانك كيسي القادم من ميلان.

وكان فيرمينو انضم إلى نادي ليفربول في عام 2015 قادمًا من هوفنهايم الألماني وأصبح أسطورة في ملعب أنفيلد.