صراع إنجليزي يهدد بقاء أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي

اقترب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد السعودي من الرحيل عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل وجود اهتمام إنجليزي بضمه.

وتعافى أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي من الإصاب التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي ليعود إلى المران الجماعي للعميد في انتظار مشاركته في اللقاءات.

وينتظر مدافع الفراعنة مشاركته مع الاتحاد السعودي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “TEAMtalk” البريطانية فإن حجازي ربما يرحل عن أسوار الاتحاد السعودي نظرًا لإمتلاكه عروضًا من الأندية الإنجليزية في الدوري الممتاز والدرجة الأولى التي ترغب في التوقيع معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى ميدلسبره وكارديف سيتي من الدرجة الأولى ترغب بقوة في التعاقد مع حجازي من اتحاد جدة.

وافادت أن هناك أيضًا اتصالات شفهية من جانب سيلتك ورينجرز،مع وكيل حجازي من أجل ضمه لكن على الأندية الراغبة في التعاقد مع الدولي المصري عليها التفاوض مع الاتحاد السعودي في ظل ارتباطه بعقد حتى يونيو 2026.