صفقات برشلونة.. موقف تشافي من التعاقد مع مدافع جديد في يناير

أوضحت صحيفة”ماركا” الإسبانية عن موقف نادي برشلونة من التعاقد مع لاعب وسط دفاعي لتعزيز صفوف البارسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع أوريول روميو، لاعب وسط جيرونا، لتعويض رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس بعد انتهاء عقده، إلا أن أداء الاعب في إنخفاض مستمر.

واشارت الصحيفة بأن برشلونة لا يفكر أبدًا في تدعيم مركز الوسط الدفاعي وهناك ثقة كبيرة في أوريول روميو، بجانب أن قانون اللعب المالي النظيف لن يسمح للنادي بتعاقد في هذا المركز.

ومن المفترض أن ينتظر برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي ليفكر بجدية في تدعيم هذا المركز رغم أخطاء روميو في مباراة بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهناك حلول أخري يستطيع تشافي اللجوء لها مثل اللعب بكل من فرينكي دي يونج أو جافي أو سيرجي روبيرتو أو إلكاي جوندوجان أو حتى أندريس كريستنسن.

الجدير بالذكر أن برشلونة وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره غرناطة بنتيجة هدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة للمواجهة المقبلة أمام أتلتيك بلباو في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وستنطلق مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الليجا.