صفقة الأهلي الجديدة تقترب من الرحيل بفرمان من كولر

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي الجديد.

وتعاقد الأهلي مع التونسي محمد الضاوي الشهير بـ«كريستو»، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف فريق النجم الرياضي التونسي.

هل يرحل كريستو عن الأهلي؟

وأكد مصدر داخل الأهلي بإن السويسري مارسيل كولر صاحب اختيار التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لكنه يرى أن اللاعب في حاجة إلى اكتساب مزيد من الخبرات وتحقيق الانسجام مع باقي لاعبي الفريق.

وأكد المصدر الأهلاوي إن كريستو سيغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

قائمة الأهلي للقاء الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

من جانب آخر، أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي أيمن أشرف، والبرازيلي برونو سافيو، من قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة الهلال.

وجاء استبعاد أيمن أشرف، من القائمة لأسباب فنية، بينما تم استبعاد برونو سافيو بسبب إصابة عضلية، لينضم الثنائي لقائمة غيابات الأحمر أمام الهلال.

وشهدت القائمة تواجد أحمد القندوسي للمرة الأولي وغياب عمرو السولية بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني كالآتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد القندوسي، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف، شادي حسين.