صفقة الأهلي المحتملة.. ماشاريبوف يكشف موقفه من الرحيل عن النصر السعودي

كشف اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب وسط فريق النصر السعودي موقفه من الرحيل عن صفوف العالمي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع ماشاريبوف في الميركاتو الشتوي الجاري في ظل اقترابه من الرحيل عن النصر السعودي.

ماشاريبوف يحسم موقفه من الرحيل عن النصر السعودي

وأكد ماشاريبوف في تصريحات لوسائل الإعلام أنه يرغب في البقاء في صفوف العالمي وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح: “خطتي أن أبقى في ‎النصر من أجل أن أتعلم الكثير من كريستيانو رونالدو، لأنه واحد من أفضل ما في عصره، وهناك الكثير من الأشياء لنتعلمها منه”.

التعاون السعودي وأندية الإمارات ترغب في التعاقد مع ماشاريبوف

وعقب تداول الكثير من الأنباء حول رحيل ماشاريبوف عن النصر السعودي، أبدت العديد من الأندية رغبتها في ضمه بالميركاتو الشتوي الجاري ومن بينها الأهلي المصري.

وأفادت وسائل إعلام سعودية أن نادي الوصل الإماراتي قدم عرضًا للتعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف نجم النصر السعودي، مشيرة إلى أن اللاعب سيتخذ قراره خلال الفترة القادمة.

وأفادت تقارير صحفية أخرى أن جلال الدين ماشاريبوف تلقى ماشاريبوف عرضين من نادي التعاون السعودي ونادي إماراتي، زعم البعض أنه نادي شباب الأهلي دبي.

النصر السعودي يوضح حقيقة انتقال ماشاريبوف إلى أهلي جدة

من جانبها كشفت صحيفة الرياض السعودية حقيقة الأنباء المداولة حول انتقال جلال الدين ماشاريبوف إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

وبحسب صحيفة «الرياض»، فإن إدارة نادي النصر وافقت على إعارة الظهير الأيسر منصور الشمري للأهلي، ونفت أخبار انتقال اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف للأهلي.