صفقة نارية.. الهلال السعودي يستقر على بديل سالم الدوسري

أعلنت تقارير صحفية تركية، عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لشبكة  Karadeniz التركية، فإن نادي الهلال السعودي، يسعى للتعاقد مع النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي طرابزون سبور التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وأضاف التقرير، إن النادي العاصمي يرغب في ضم اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي يقوم بأدوار الجناح الأيسر، نفس المركز الذي يشغله سالم الدوسري.

وأكد التقرير إن نادي الهلال سيجد صعوبة بالغة في حسم صفقة النجم المصري، في ظل رغبة الثنائي السعودي، النصر والاتحاد في حسم الصفقة.

وكانت إدارة نادي الهلال قد عقدت اجتماعًا مع لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الأحد الماضي، والذي لم ينتج عنه أي نتيجة.

وأكدت المسابقات خلال الاجتماع أن التأجيل سيسبب مشاكل كبيرة وارتباكًا كبيرًا في الروزنامة في الفترة المتبقية من الدوري وخاصة في حال تأجيل مباراة الأهلي.

اقرأ أيضًا.. مفاوضات سعودية للتعاقد مع مورينيو

وطلبت إدارة الهلال السعودي من الرابطة ردًا رسميًا بعد الجلوس مع مسابقات رابطة المحترفين، وذكرت صحيفة الشرق الأوسط، أن الرد سيكون خلال اليومين المقبلين وبحد أقصى الثلاثاء.

ويواجه الهلال ضغط كبير في مبارياته في البطولات التي يشارك فيها، وهو ما جعلها تطالب بتأجيل مواعيد بعض المواجهات.