ضربة قوية لـ الزمالك بشأن عقوبة كهربا

كشف الإعلامي أمير هشام، عن سبب تأجيل الاتحاد المصري لكرة القدم، الإعلان عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي على خلفية هتافه الخارج مع جمهور الأحمر في مباراة القمة الأخيرة.

وأكد هشام، في تصريحات متلفزة أن سبب تأجيل الاعلان عن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي، من لجنة الانضباط، جاء بسبب آثار نتيجة فوز صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسوف يتم الإعلان عنها عقب مواجهة القطن الكاميروني.

وأشار إلى أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اختار محمود كهربا ضمن القائمة الأولية للفراعنة، ولكن تواصل أحد المسؤولين من الاتحاد المصري، مع المدرب البرتغالي، وأبلغه بإيقاف اللاعب ولكن لم يستقر على استبعاده أو ضمه.

وشدد أن كهربا سوف يتم وضع الغرامة الموقعة عليها لصالح الزمالك، في آخر أيام عقوبته في أوائل شهر أبريل المقبل، واللاعب سوف يضعها في حساب الزمالك المحجوز عليها من ممدوح عباس وهو الحساب المدرج في فيفا، وسوف يتم إبلاغ فيفا بدفع الغرامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في لقاء يبحث فيه عن آخر آماله في حظوظ حجز بطاقة التأهل من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني، عبر ملعب رومدي اديجا، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري.

وستنطلق مباراة الأهلي والقطن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل وتلقى هزيمتين.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراتي القطن الكاميروني والهلال السوداني، للوصول إلى 10 نقاط مع انتظار نتيجة صن داونز والهلال، من أجل حسم بطاقة التأهل.