ضربة مزدوجة للهلال قبل مواجهة اتحاد جدة في دوري روشن

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضربة مزدوجة قبل مواجهة نظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبل، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفقا لصحيفة الميدان الرياضي السعودية، فإن الثنائي محمد البريك ومحمد العويس، أصبح عمليًا خارج حسابات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، حيث يواصل اللاعبان برنامجيهما التأهيليين بالجري وآداء تدريبات لياقية متنوعة.

وسوف يفتقد الهلال لعدد من لاعبيه خلال المباراة، لأسباب مختلفة، على رأسهم ألكسندر ميتروفيتش لاعب الفريق، الذي حصل على بطاقة صفراء، وتأكد غيابه عن المباراة بسبب تراكم البطاقات.

كما يفقد الزعيم الثنائي حبيب الوطيان ومتعب المفرج بسبب إصابتهم بقطع في الرباط صليبي خلال الفترة الماضية، وسيغيب أيضا محمد العويس الذي يخضع لتأهيل في الوقت الحالي.

ويستضيف الهلال قمة الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

في المقابل، يستضيف الاتحاد مباراة الإياب الآسيوي أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الثلاثاء 12 مارس.

أقرأ أيضًا.. مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يقترب من ضم مبابي الثاني

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختارت الأسترالي شون إيفانز، حكمًا لمواجهة الهلال والاتحاد في المباراة، التي ستجرى على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، يوم الخامس من مارس المقبل.