ضم محمد صلاح ومفاجأة بانتظار جيسوس.. أبرز أخبار الهلال في 24 ساعة

شهد فريق الهلال السعودي في الـ 24 ساعة الماضية، أحداث مهمة كثيرة بشأن الفريق الأول لكرة القدم لاسيما في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولعل ابرز تلك الأخبار، هو انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى فريق الهلال السعودي في فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

أخبار الهلال السعودي في آخر 24 ساعة

ليظهر الإعلامي الرياضي عدنان جستينة ويكشف حقيقة انتقال صلاح للفريق الهلالي، ليؤكد أن ذلك الخبر ماهو إلا شائعة ولا اساس له من الصحة.

كما اشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الفريق الهلالي ينافس بعض الاندية الكبرى الأخرى، على ضم الظهير الأيسر لفريق الشباب، حسين الصبياني في الميركاتو الشتوي الجاري.

محمد شريف يكشف كواليس حديثه مع رونالدو ويعترف بخطأه في واقعة طارق حامد.. فيديو

وفي سياق متصل، كشف غرم العمري وكيل متعب المفرج، لاعب نادي الهلال، عن عودة اللاعب للتدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

وعلى صعيد متصل، توج الحارس المغربي الدولي وحارس مرمى فريق الهلال بجائزة الأسد الذهبي، المقدمة من صحيفة المنتخب المغربية، كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023.

وجدير بالذكر، حقق الهلال السعودي فوزًا أمام نظيره الفيحاء بهدفين دون رد بالجولة الـ 19 بدوري روشن السعودي، ارتفع رصيده إلى النقطة 53 متصدرًا جدول ترتيب فرق الدوري.