طبيب الأهلي يزف أنباء سارة للجماهير بخصوص عودة “المقاتل”

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أنباء سارة بخصوص موعد عودة نجم الفريق المصاب.

وأكدت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي للأهلي حدد الموعد النهائي لعودة أكرم توفيق نجم وسط الفريق الأحمر إلى تدريبات ومباريات الفريق في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان أكرم توفيق عاد مؤخرًا بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي وأبعدته عدة أشهر عن الملاعب.

موعد عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلي

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن أكرم توفيق يمكنه المشاركة في تدريبات ومباريات الأهلي في الفترة المقبلة، مع انطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يظهر أكرم توفيق رفقة النادي الأهلي في المعسكر الخارجي، المقرر إقامته في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري، والذي يستمر حتى يوم 4 سبتمبر، أي لمدة 10 أيام.

ويخوض أكرم توفيق تدريباته إضافية منفردة في الوقت الحالي، رغم حصول الفريق على إجازة، وذلك للانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة من التدريبات، وهي عبارة عن تدريبات منفردة بكرة القدم.

وينتظر أكرم توفيق تولي تامر أبو العينين رئاسة الجهاز الطبي في الأهلي، من أجل عقد جلسة معه ومنحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات والمباريات، وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد للاعب.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في الموسم الجديد منتصف سبتمبر المقبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.