طلب عاجل بتأجيل مباراة اتحاد جدة أمام ضمك

تقدم الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، بطلب عاجل، بتأجيل مباراة الاتحاد أمام ضمك، التي ستجمع الفريقين بدوري روشن السعودي.

ويستقبل نادي ضمك، نظيره اتحاد جدة يوم 7 ديسمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ونقل موقع “المرصد” السعودي، تصريحات الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، عبر برنامجه أكشن مع وليد، الذي طالب بتأجيل مباراة الاتحاد أمام ضمك، من أجل أن يتحضر العميد لمنافسات كأس العالم للأندية بشكل قوي.

وأوضح وليد الفراج، إن النادي الغربي، يعتبر ممثل الكرة السعودية في كأس العالم للأندية، ولابد من تجهيزه بشكل جيد من أجل الظهور بالشكل المطلوب وبالتالي فإن أقل شيء يمكن فعله هو تأجيل مباراة ضمك.

وأضاف الإعلامي السعودي، أن التدعيمات التي حدثت في الانتقالات الصيفية الماضية، كان هدفها واضح وهو تكوين فريق قوي للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفاز اتحاد جدة، على الخليج، بنتيجة 4-2 خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات جولة «الرياض إكسبو2030» الـ15 من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، يرفع العميد رصيده إلى 28 نقطة، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024، بينما توقف رصيد الخليج عند 13 نقطة فى المركز الرابع عشر.