طلب غريب من بنزيما قبل عودته لصفوف اتحاد جدة

تقدم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، بطلب غريب لإدارة النمور من أجل عودته لصفوف النادي الغربي من جديد.

وفقا لصحيفة المواطن السعودية، فإن الفرنسي كريم بنزيما اشترط التخلص من 7 لاعبين للموافقة على العودة إلى جدة مرة أخرى.

وبحسب التقرير، فإن النجم الفرنسي كريم بنزيما، طلب من نادي الاتحاد السعودي رحيل كل من “عبدالله المعيوف، رومارينيو، حمدالله، كورونادو، حسن كادش، مدالله العليان، مارسيلو جروهي.

اقرأ أيضًا – نجم الاتحاد السعودي يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني.. صخرة الدفاع

وواجه الفرنسي كريم بنزيما الانتقادات التي تعرض لها من جانب جماهير النادي الجداوي بعد مباراة النصر، بتصرف سريع، حيث قام بتعليق حسابه الشخصي في موقع “إنستجرام”، ليمنع أي محاولات من جانب الجماهير للتعليق أو انتقاد أدائه في الفترة الماضية.

وحسم نادي اتحاد جدة السعودي، مصير النجم الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بصفوف العميد، في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن مدينة جدة خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع “سعودي سبورت” نقلا عن الصحفي سانتي أونا، إن إدارة النادي الجداوي لاتنوي التخلي عن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي، تحت أي ظرف، والرسالة واضحة أمام الجميع وكل الأطراف.

وأفاد التقرير، إن نادي الاتحاد أكد عدم وجود أي محادثات ممكنة لأي نادي مع الفرنسي كريم بنزيما، مضيفا إن نجم ريال مدريد السابق مستمر مع النمور.