طلب مثير من شوبير إلى الزمالك بشأن غرامة كهربا

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، على توجيه طلب مثير إلى مسؤولي نادي الزمالك بشأن الغرامة الموقعة على محمود كهربا نجم القلعة الحمراء.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، تغريم محمود كهربا نجم الأهلي مليوني دولار، بالإضافة لفائدة سنوية 5% في عام 2019، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد مع الزمالك، والرحيل إلى الدوري البرتغالي، ومنه إلى الأهلي.

وطالب شوبير، مسؤولي نادي الزمالك بالموافقة على تقسيط غرامة كهربا، أسوة بما يطلبه الفارس الأبيض من تقسيط الغرامات الموقعة عليه، من لاعبين آخرين.

غرامة كهربا

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، إن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، يتحدث عن طلب ناديه تقسيط غرامة سبورتنج لشبونة ومستحقات اللاعب أشيمبونج.

وأضاف شوبير: “ميدو أعلن سداد 850 ألف يورو جزء من الغرامة الموقعة على الزمالك لصالح لشبونة من أجل حل أزمة القيد، ولذك أطالب الزمالك بفعل هذا الأمر في غرامة كهربا”.

وواصل: “لماذا لا يتم تطبيق فكرة الجدولة في غرامة كهربا، سيستفيد الزمالك منها، ولو من البداية وافق على الجدولة وحصل على نصف مليون دولار كل فترة، كانت الأزمة انتهت، لذلك أطالب ميدو بالحديث مع مسؤولي الزمالك الذين يعاندون في تسقيط غرامة كهربا”.