عثمان ديمبيلي يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

رفض الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني عرضًا ضخمًا للانتقال إلى فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحاول النصر فتح مفاوضات مع عثمان ديمبيلي لإقناعه بالانضمام للفريق بعد خسارة التعاقد مع موسى ديابي لاعب ليفركوزن السابق والذي فضل الانضمام إلى صفوف فريق أستون فيلا بشكل رسمي في الساعات الماضية.

ووفقًا لصحيفة ” فوت ميركاتو الفرلنسية ” ، فإن نادي النصر عرض على عثمان ديمبيلي عقدًا لمدة 5 مواسم حتى نهاية صيف 2028 في نظير حصوله على 40 مليون يورو راتب سنوي، ليصل مجموع رواتبه في الخمس سنوات مع الفريق لـ200 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن نادي النصر كان على استعداد لدفع 50 مليون يورو لصالح نادي برشلونة وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا للحصول على خدماته.

وبالرغم من العرض المالي الضخم إلا أن اللاعب رفض هذا المقترح، ويجري حاليًا مفاوضات مع برشلونة لتمديد عقده في الكامب نو لفترة إضافية مع الفريق.

صفقات النصر في الميركاتو الصيفي

نجح نادي النصر في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزفيتش من إنتر ميلان الإيطالي بجانب التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفونا من لانس الفرنسي قبل أن يتم التوقيع في الساعات الماضية مع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الإيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.