عدلي القيعي يصدم جماهير الأهلي بشأن إيقاف كهربا مجددًا

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، صدمة قوية لجماهير القلعة الحمراء، بخصوص إمكانية إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأول من جديد علي خلفية حكم الفيفا لصالح نادي الزمالك.

وكان كهربا عاد للمشاركة مع الأهلي في مباراتي سموحة والزمالك في كأس مصر والدوري المصري، وساهم بشكل كبير في فوز الأحمر بالمباراتين.

هل يتم إيقاف كهربا مجددًا؟

وقال القيعي في تصريحات متلفزة: “سيتم الحكم على شكوى الزمالك يوم 2 فبراير المقبل بسبب عدم دفعه الغرامة، وهناك نقطة خلاف حول هل يتحمل كهربا الغرامة وحده أم يتقاسمها مع النادي البرتغالي”.

وأضاف: “كهربا لديه مستحقات من الممكن إعطاءها له لمساعدته في دفع الغرامة المالية وقرار مساعدة اللاعب فني أولًا وبعدها يتم بحث الأمور الاقتصادية، اللاعب الغالي هو من تدفع فيه جنيه ولكن يصدر مشاكل للنادي أما الرخيص فهو من تدفع فيه ويشعر البعض إنه مبالغ فيه ولكن يقدم بطولات وإنجازات”.

وأتم: “محامي كهربا أخبرنا أن هناك صيغة وسط للوصول لحل مع نادي الزمالك ولكن اللاعب مازال مهددًا بالإيقاف”.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب الشهر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.