عرض خيالي من اتحاد جدة يحول محمد صلاح لـ الصفقة الأغلى في التاريخ

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي، لتقديم عرض جديد من أجل التعاقد مع النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي  ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، إن نادي الاتحاد السعودي، يخطط لتقديم عرض قياسي، من أجل الحصول على توقيع الفرعون المصري، محمد صلاح.

وتابعت الصحيفة إن النادي الغربي، سيعرض على ليفربول الإنجليزي مبلغا ضخما قيمته 240 مليون يورو للاستغناء عن محمد صلاح في الميركاتو الصيفي على أن يكون راتبه 85 مليون يورو في الموسم.

وأفاد التقرير إن الريدز في حال موافقته على رحيل محمد صلاح، سيصبح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقا على مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل ضم نيمار جونيور في عام 2017.

كان موقع “إنسايدر فوتبول”، قد ذكر في الساعات الماضية إن نادي ليفربول الإنجليزي يجهز عرضا جيدا خلال الفترة الحالية، بقيمة مالية كبيرة، من أجل التجديد مع محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر السعودي قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا

وتابع الموقع إن الريدز يخشى من رحيل الفرعون المصري إلى دوري روشن، خاصة وأن عقد محمد صلاح ينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي والرحيل مع نهاية الموسم المقبل بشكل نهائي.

يذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي قد قدم في الصيف الماضي عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض نظرًا لرؤية كلوب أهمية وجود محمد صلاح مع الفريق.