عرض قطري خرافي لشراء مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن هناك مستثمرين قطريين يستعدون لتقديم عرض ضخم من أجل شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من ملاكه الأمريكان.

وبحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلًا عن مصادرها أن هناك مستثمرين قطريين يخططون لتقديم عرض مالي كبير لشراء مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

عرض قطري خرافي لشراء مانشستر يونايتد

وأشارت إلى أن المجموعة القطرية مستعدة لدفع مبلغ 6 مليارات جنيه إسترليني مطلوبة من ملاك النادي وتعتقد أنها مستعدة لتقديم عرض مالي لا ينافسه أي أحد.

وأوضحت الصحيفة أن المجموعة القطرية مستعدة لصرف 2 مليار جنيه إسترليني لتطوير ملعب “أولد ترافورد” أو بناء ملعب جديد وستحاول معرفة رأي المشجعين قبل اتخاذ القرار، كما ستدعم المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بصفقات كبيرة لإعادة الفريق لقمة أندية إنجلترا وأوروبا.

وبحسب مصدر مقرب من العرض القطري قال للصحيفة البريطانية: “هناك أموال كبيرة متاحة، هؤلاء الناس جادون، يريدون التأكد من أن مانشستر يونايتد في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه، وهم واثقون من أن عرضهم سيكون الأقوى”.

وأردف: “إنهم يريدون تقوية الفريق لإعادته إلى القمة، لكنهم يريدون أيضًا أن يكون ذلك لصالح المجتمع، إنهم يريدون أيضًا البناء على نجاح تنظيم كأس العالم”.

وأختتم: “إنهم يدركون أن مانشستر يونايتد هو أعظم نادي كرة قدم في العالم، وهناك إصرار لا يتزعزع على شرائه والحصول عليه ووضعه في المكان الذي يجب أن يكون فيه”.