عرض مذهل من باريس سان جيرمان لضم هالاند

كشفت محطة “RMC Sports” الفرنسية أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم وهداف مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في ظل رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل بعد الفشل الأوروبي.

وبحسب المحطة، فإن الفشل الجديد لـ باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، تسبب بالفعل إلى محاولة النادي الفرنسي التطلع إلى الأمام في محاولة جديدة للفوز باللقب الأوروبي الكبير الموسم المقبل.

وحسبما أفادت المحطة الفرنسية، لن تكون هذه الحركة سوى التعاقد مع هالاند المتألق حاليًا في مانشستر سيتي، لكن بالتأكيد لتحقيق مثل هذه الخطوة يجب على النادي الباريسي ألا يدخر جهدًا ومالًا لإقناع اللاعب وناديه الإنجليزي.

وطبقًا للمعلومات الواردة، سيكون باريس سان جيرمان على استعداد لدفع حوالي 200 مليون يورو المنصوص عليها في الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب النرويجي مع مانشستر سيتي.

وأوضحت أنه بغض النظر عن حقيقة قبول اللاعب ومانشستر سيتي للعرض، فإن وصوله الافتراضي من شأنه أن يجعل الفرنسيين يضطرون إلى التخلص من لاعبين بارزين يحصلون على رواتب ضخمة وذلك للامتثال لـ “اللعب النظيف” المالي وتجنب العقوبات.

وذكرت أنه بالطبع سيشمل ذلك القرار أسماء لاعبين بارزين مثل بطل العالم ليونيل ميسي أو المدافع المخضرم سيرجيو راموس، خاصة وأن مفاوضات تجديد عقودهما متوقفة حاليًا أو حتى البرازيلي نيمار الذي جعلت إصاباته المتكررة باريس سان جيرمان يفكر في رحيله.