علي ماهر يكشف حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عمر كمال عبد الواحد

كشف علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر حقيقة ضم الأهلي لعمر كمال عبد الواحد لاعب فريقه، والذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.

وارتبط الأهلي بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لفريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، من أجل تعويض أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

علي ماهر يحسم الجدل حول انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي

وقال ماهر في تصريحات متلفزة عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهم بالنسبة لي تطوير أداء لاعبي فيوتشر، ومحمد رضا بوبو كان لاعبًا في دجلة ومرعي كذلك، وسعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تم تطويرهم”.

وأردف: “أشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات”.

وأكمل: “خناقة الأندية دايمًا على لاعيبة فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين”.

وتحدث عن مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد قائلًا: “النادي الأهلي نادي كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، لكن تلقي لاعبي فيوتشر بشكل عام عروضًا من الأهلي والزمالك أمر يُسعدني”.

علي ماهر: نتائج فيوتشر ولا في الأحلام

أكد علي ماهر مدرب فريق فيوتشر، أن فريقه وُلد كبيرًا، موجهًا الشكر لإدارة ناديه على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص به.

واستمر: “أوجه الشكر لإدارة فيوتشر على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص بنادي فيوتشر، وهذا بالفعل حدث، لدينا فرقة شرسة، على المستوى الهجومي والدفاعي”.

وزاد: “فريق فيوتشر تشعر وأنه مولود كبيرًا، ويُهاجم الكبار، ويريد تحقيق الفوز على كل الفرق”.

وأتم تصريحاته: “الأمر ليس سهلًا، أن تبني فريقًا شرسًا، وأول عام لنا تُوجنا بلقب كأس الرابطة، ولو بنحلم مش هيحصل كدة كله بتوفيق ربنا والجهود الخاصة بالإدارة واللاعيبة والجهاز المعاون”.