علي معلول يمنع رحيل نجم الأهلي في الصيف.. كواليس جديدة

ارتبط أحد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عرضًا خارجيًا.

وشهدت الساعات الماضية تلقى اللاعب الشاب رأفت خليل نجم النادي الأهلي عرضًا من أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وطلب رأفت خليل من النادي الأهلي معرفة مصيره في الموسم الجديد خاصًة أنه لم يحظى بفرصة محققة للمشاركة مع المارد الأحمر في الموسم الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلم “كورة زووم” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض بشكل قاطع فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب رأفت خليل في الميركاتو الصيفي لجاري.

ويرى كولر أن رأفت خليل يمتلك إمكانيات فنية جيدة ولديه القدرة على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في الموسم الجديد خاصًة أن يُجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزها الظهير الأيسر.

ويريد المدرب السويسري تأمين الجبهة اليسرى بأكثر من لاعب خاصًة بعد السماح برحيل اللاعب محمد أشرف إلى صفوف نادي زد بعدما وافق على استمرار كريم الدبيس بجانب التونسي علي معلول.

وتتجه لجنة الكرة بالنادي الأهلي إلى تجديد عقد علي معلول لمدة موسم واحد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بعدم رحيله هذا الصيف.