عمر السومة يفتح النار على كوبر بعد خسارة سوريا أمام أستراليا

شن نجم السعودي السابق، عمر السومة، هجوما حادا على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، عقب الخسارة أمام أستراليا بهدف نظيف، في مباراة المنتخبين بكأس آسيا 2023.

وحجز المنتخب الأسترالي مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023، عقب الفوز على سوريا بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالبطولة.

اقرأ أيضا – ترتيب مجموعة قطر في كأس أمم آسيا بعد الفوز على طاجيكستان

وقال السومة، عبر فضائية beIN Sports، موجها حديثه لكوبر “هل المدرب لا يملك ثقة في اللاعبين الجدد الذين أحضرهم لدكة بدلاء منتخب سوريا؟”، في إشارة إلى تأخر المدرب في إجراء التغييرات خلال مباراة أستراليا، والاكتفاء بثلاثة تبديلات في المباراة.

وتابع: “حظ أوفر لمنتخب سوريا، كانت خسارة متوقعة، ويجب أن تفوز في المباراة المقبلة كي تتأهل، وهناك علامات استفهام في الشوط الثاني، واللاعبون ارتكبوا أكثر من خطأ في تسليم الكرة، والمنتخب افتقد التركيز في اللمسة الأخيرة”.

وتوقف رصيد منتخب سوريا عند نقطة واحدة، في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، ليصبح نسور قاسيون، بحاجة للفوز على الهند، في مباراة الجولة الثالثة، من أجل الدخول في حسابات التأهل كأفضل ثالث، بالوصول إلى النقطة الرابعة