عملاق إنجلترا يستهدف التعاقد مع كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيل كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أقرأ أيضًا.. اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم منتخب السعودية

تشيلسي يخطط لضم كريم بنزيما

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية نقلًا عن صحيفة ذا تيليجراف، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يأمل في التعاقد مع كريم بنزيما على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك لحل مشكلة خط هجوم الفريق.

ويعاني النادي اللندني على مستوى خط الهجوم، وحتى الآم لم يقدم نيكولاس جاكسون المستوى المرجو منه منذ انضمامه إلى قلعة ستامفورد بريدج.

ويأتي اهتمام تشيلسي بالتزامن مع أزمة كريم بنزيما مع الاتحاد، وإبداء رغبته في الرحيل عن المملكة العربية السعودية، والعودة من جديد إلى أوروبا.

كما أشارت عدة تقارير صحفية أن تشيلسي يرغب في ضم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لكن الهدف الأساسي هو ضم بنزيما، وإذا فشل في ضمه سيحول أنظاره نحو فيرمينو مهاجم الأهلي السعودي.

كان الاتحاد سمح للنجم الفرنسي بالذهاب في عطلة لمدة 3 أيام إلى مدريد، بعد الخسارة في قمة دوري روشن على يد النصر بخماسية.

ولم يعد اللاعب لصفوف الفريق منذ ديسمبر، وسط تكهنات حول مستقبله مع النادي بعد ستة أشهر فقط منذ انضمامه في صيف 2023، وقد سجل المهاجم الفرنسي 15 هدفًا في 24 مباراة مع الاتحاد.