عميد المدربين يهاجم مانشيني : عالميته لاتكفي السعودية

هاجم الكابتن خليل إبراهيم الزياني، المدرب التاريخي للمنتخب السعودي، نظير الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد النتائج التي حققها الأخضر تحت قيادته في كأس آسيا.

وأوضحت صحيفة اليوم السعودية، إن عميد المدربين السعوديين، خليل إبراهيم الزياني، خرج عن هدوئه المعتاد، والذي عرف به وتصدر قائمة المنتقدين للإيطالي روبرتو مانشيني، واصفاً تصريحاته في المؤتمرات الصحيفة واللقاءات الفضائية بغير المقبولة.

 وأوضح الزياني إن تصرفات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لا يمكن الدفاع عنها، وعالميته لا تكفي بأن يكون كفواً لقيادة منتخب كبير مثل الأخضر السعودي.

دشنت الجماهير السعودية، هاشتاج عبر منصات التواصل الإجتماعي، من أجل عودة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقيادة منتخب السعودية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. تدخل فرنسي لمساعدة كريم بنزيما على الرحيل عن اتحاد جدة

وفقا لموقع سعودي سبورت، فإن الجماهير السعودية، تطالب المسئولين باتحاد كرة القدم، بإنهاء عقد المدرب الإيطالي روبرو مانشيني وإعادة نظيره الفرنسي هيرفي رينارد من جديد.

وأوضح الموقع في تقريره، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيجد صعوبة بالغة في ذلك، نظرا لرحيله المفاجئ عن الأخضر، وثانيا بسبب رغبة المنتخبات الإفريقية الكبيرة في الاستعانة بخدماته، حيث يتنافس الاتحاد المصري ونظيره الإيفواري في التعاقد معه.

وأكد الموقع إن الأقرب في الوقت الحالي هو استمرار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، على رأس القيادة الفنية للأخضر السعودي.