غزل المحلة يصدم الأهلي.. تفاصيل مثيرة

وجه نادي غزل المحلة صدمة قوية للنادي الأهلي بعد أبدى رغبته في التعاقد مع مصطفى العش مدافع زعيم الفلاحين في الميركاتو الشتوي الجاري.

وتلقى غزل المحلة عرضًا من النادي الأهلي يطلب فيه التعاقد مع مصطفى العش، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

غزل المحلة يرفض عرض الأهلي لضم مصطفى العش

وشدد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي حاول التعاقد مع مصطفى العش مدافع نادي غزل المحلة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشار حتحوت في تصريحات إذاعية إلى أن الأهلي طلب التعاقد مع المدافع الشاب، بعد أن نال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتدعيم صفوفه.

وأكد أن غزل المحلة رفض العرض المقدم من القلعة الحمراء، خاصةً أنه من العناصر الأساسية، وقرر استمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

خسائر مالية فادحة لـ الأهلي بسبب عبد الله السعيد

من جهة أخرى، علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على قرار المحكمة الفيدرالية الرياضية بخصوص الطعن المقدم من الأهلي، في قضية عبدالله السعيد.

ورفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، طعن النادي الأهلي بعدم اختصاص المحكمة الرياضية «كاس» بنظر قضية عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي أن الأهلي خسر في المحكمة في قضية عبدالله السعيد، الكلام واضح ومش هجمل الكلام نهائيًا.

وأردف: “من وجهة نظري، مفيش أي لازمة في إجراءات الأهلي في قضية عبدالله السعيد”.

وأوضح: “الأهلي صرف حوالي 30 أو 35 ألف دولار مصاريف المحاميين في قضية السعيد، وفي النهاية لم يحصد أي شيء”.

وأنهى: “في النهاية أرى أن الأهلي لن يصل إلى أي شيء بعد رفض طعنه في قضية النادي ضد اللاعب”.