غيابات بالجملة في اتحاد جدة أمام الهلال بدوري روشن السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة 1 مارس، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة اليوم السعودية فإن العميد سيفتقد لعدد من نجوم الفريق في مباراة الهلال، على رأسهم سعد الموسي الذي تحصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الوحدة الأخيرة، إلى جانب الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والذي استبعده المدرب من قائمة النمور في المسابقات المحلية.

كما سيتغيب أكثر من اسم عن المشاركة مع الاتحاد في بطولة دوري روشن للمحترفين خلال الهلال، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، على رأسهم لويز فيليبي الذي تعرض لإصابة قوية، ولم يعود للمشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستضيف الهلال قمة الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

في المقابل، يستضيف الاتحاد مباراة الإياب الآسيوي أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الثلاثاء 12 مارس.

أقرأ أيضًا.. مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يقترب من ضم مبابي الثاني

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختارت الأسترالي شون إيفانز، حكمًا لمواجهة الهلال والاتحاد في المباراة، التي ستجرى على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، يوم الخامس من مارس المقبل.

وحددت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواطنه ألكسندر مسؤولًا عن غرفة تقنية الفيديو «VAR».