غيابات بالجملة في صفوف النصر قبل مواجهة الفيحاء بدوري أبطال آسيا

أعلنت تقارير صحفية سعودية، عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في مواجهة نظيره الفيحاء في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

ويستقبل النادي العاصمي نظيره الفيحاء، الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفقا لصحيفة اليوم السعودية، فإن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يواجه أزمة كبري قبل مباراة الفيحاء، تتمثل في عدد اللاعبين الغائبين، حيث سيفتقد النصر لخدمات نواف العقيدي بسبب الإيقاف لمدة 5 أشهر، بالإضافة إلى غياب أوسبينا وراغد النجار بسبب الإصابة التي لحقت بهم، كما يغيب عبدالرحمن غريب وسلطان الغنام.

اقرأ أيضًا – النصر يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نظيره الفتح، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع العالمي رصيده من النقاط إلى 49 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.

ويحل فارس ضيفًا على منافسه الشباب، الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.