غياب 3 لاعبين عن الأهلي أمام إنبي بكأس مصر.. موقف موديست

يغيب 3 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام إنبي، في المباراة المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وتأكد غياب الثلاثي كريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي، عن قائمة الأهلي أمام إنبي، بسبب استمرار التأهيل من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

ويعاني كريم نيدفيد من تمزق في العضلة الأمامية، فيما يعاني عمرو السولية من إصابة في العضلة الخلفية، كما اشتكى محمود متولي من تمزق في العضلة الأمامية.

وأوضحت تقارير أن محمود متولي وكريم نيدفيد اقتربا من العودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة، إذ يغيب الثنائي عن مباراتي إنبي والإسماعيلي، وسيجري تجهيزهما لمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، من المشاركة أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل.

وقال “شوبير”، في تصريحات إذاعية: “حتى الآن، موديست موقفه غامض في الأهلي، ولم يحسم الجهاز الفني موقفه من المشاركة أمام إنبي، وذلك سيتوقف على مدى جاهزية اللاعب الذي يخضع لقياسات بدنية بشكل يومي”.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ويلعب الفائز من المباراة مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.