” فات الأوان”.. عقبة جديدة تهدد الزمالك من فسخ عقد شيكابالا

انتشرت الأنباء خلال الفترة الماضية، عن فسخ نادي الزمالك، عقد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء، عن مدى أحقية نادي الزمالك في فسخ عقد اللاعب، خاصة وأن شيكابالا يرتبط بعقد حتى موسم (2023 – 2024).

وأكدت التقارير أن نادي الزمالك لا يحق له فسخ عقد شيكابالا، خلال الفترة الحالية، وفقا للعقد الذي يرتبط به اللاعب مع القلعة البيضاء.

وينص عقد الأباتشي على أن النادي يحق له إنهاء التعاقد مع اللاعب دون الالتزام بأي تعويض مالي وذلك بعد انتهاء موسم 2022 – 2023، وذلك من خلال إخطار الطرف الثاني (اللاعب) بإنهاء التعاقد عن طريق البريد، خلال مدة 15 يومًا من آخر لقاء في الموسم بالنسبة للدوري الممتاز

ويشير العقد أن هذا الشرط فقط بعد انتهاء موسم 22-23، وهو ما لم يحدث، وبالتالي اللاعب مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقده.

وكان شيكابالا وقع على عقود جديدة في فترة لجنة اللواء عماد عبد العزيز، لمدة 4 مواسم رياضية، من موسم (2020 – 2021) إلى (2023 – 2024).

ومن جهة أخرى علق الإعلامي خالد الغندور على موقف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي بشأن تسديد غرامة القلعة البيضاء.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”:” نص قرار لجنة الانضباط للاتحاد الدولي في قضية كهربا ونادي الزمالك، يمنح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهلة مدتها 60 يوم اعتبارا من تاريخ الاخطار الحالى ٧ أغسطس”.

وأنهى” وفى حال تخلف اللاعب يتم ايقافه بشكل تلقائي لمدة ٦ اشهر”