فشل تعاقد الأهلي مع قناص آسيا.. صدمة لكولر

تلقى النادي الأهلي صدمة قوية من جانب أحد الأندية الأسيوية بخصوص إمكانية التخلي عن لاعبيها لصالح المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جونيبوك الكوري الجنوبي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وأخطر النادي الكوري في الساعات الماضية مسئولي النادي الأهلي برفض العرض الثالث لضم جوستافو سوزا خلال الصيف الحالي وأن النادي يتمسك ببقاء اللاعب في الفترة الحالية.

ويدخل النادي الأهلي في الوقت الحالي معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد حيث ستكون ضربة البداية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

ملامح قائمة الأهلي لخوض السوبر الإفريقي

محمد الشناوي و مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم و محمود متولي و محمد عبد المنعم و رامي ربيعة و علي معلول و كوكا (كريم الدبيس)

و اليو ديانج و مروان عطية و افشة وحسين الشحات و رضا سليم وبيرسي تاو و احمد عبد القادر و طاهر محمد طاهر و كهربا وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

وكان النادي الأهلي قد أبرم في وقت سابق التعاقد مع الثنائي إمام عاشور من ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي.