فوضى عارمة في الصين بسبب النصر السعودي

تسبب نادي النصر السعودي، في فوضى عارمة وذلك قبل خوض بطولة الصين الودية المقامة خلال فترة التوقف الدولي.

وفقا لصحيفة الميدان الرياضي السعودية فسوف تشهد جولة النصر مشاركة معظم العناصر الأجنبية، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإستثناء السنغالي ساديو ماني والإيفواري سيكو فوفانا اللذين سيتواجدان مع منتخبيهما في بطولة أمم أفريقيا، إلى جانب العناصر الدولية المحلية التي ستنضم لقائمة الأخضر السعودي المشارك في كأس أمم آسيا، وهو ماتسبب في نفاد تذاكر المباراتين الوديتين للعالمي في الصين.


وكان فارس نجد قد قام بجولة في اليابان في يوليو الماضي، خاض خلالها مباراتين وديتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطاليْ .

وأعلن نادي النصر السعودي عن مواعيد جولته في الصين المقرر إقامتها خلال شهر يناير الحالي مستغلًا فترة التوقف الدولي الحالية.

أقرأ أيضًا.. مفاجأة.. نجم الاتحاد السعودي يقترب من الرجاء المغربي 

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” “إكس”، فيديو يظهر فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني إيميريك لابورت وأليكيس تيليس من أجل الترويج عن جولة الفريق الأصفر بالصين.

وسيلتقي فريق النصر مع نظيره شنجهاي شينهوا الصيني في 24 يناير الجاري، وبعدها بـ 4 أيام بملاقاة زيهانج وديا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مفاوضات ناديه النصر السعودي، في المفاوضات مع نجم مانشستر يونايتد.

ويرغب نادي النصر السعودي في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يضع عينه على صفقة أجنبية جديدة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي.