فيتوريا يبرر سبب خسارة منتخب مصر من تونس

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب تونس بثلاثية وديًا.

ولعب منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ضد منتخب تونس، لقاء ودي اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وانتهت المباراة بخسارة منتخب مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث افتتح عيسى ليدوني الهدف الأول لصالح نسور قرطاج في الدقيقة الثانية، ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني بالخطأ في مرمى أبو جبل، واختتم حمزة رفيعة الأهداف في الدقيقة 90+5.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” مواجهة تونس كانت تحدٍ بالنسبة لنا، ولم نبدأ اللقاء بشكل جيد، ومن الصعب أن تبدأ المباراة وأنت خاسر بهدفين”.

وتابع:”بعدما استقبلنا هدفين عدنا وقدمنا أداء رائع واستطعنا العودة للمباراة وكنا نستطيع أن نسجل التعادل في الشوط الأول، ورغم تغيير أسلوب اللعب لكن الجميع أدى بشكل جيد”.


وأشار فيتوريا إلى أن المنتخب في الشوط الثاني كان يبحث عن هدف التعادل، والفريق الخصم سجل الهدف الثالث في اللحظات التي كان فريقي يخاطر خلالها.

واختتم:”أكره الخسارة، وواجهنا بعض الظروف الصعبة، بسبب غياب بعض العناصر، ومشاركة بعض العناصر لأول مرة هذا الموسم، كما أن هناك لاعبين في خط الدفاع يشاركوا لأول مرة مع المنتخب”.