فيتوريا يكشف حقيقة رحيله عن منتخب مصر.. رد حاسم

حسم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الجدل المثار حول إمكانية رحيله عن تدريب الفراعنة خلال الفترة القادمة.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء ” بالفعل تلقيت عرضا خلال الفترة الماضية ولكن لن ارحل عن منتخب مصر وأسعى إلى تحقيق أهدافي معه خلال الفترة المقبلة”.

وكان فيتوريا قد أعلن عن قائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر سبتمبر المقرر انطلاقه في الفترة من ٤ – ١٢حيث يتخلله مواجهتين أمام اثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار والأخرى أمام منتخب تونس.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي إثيوبيا وتونس على النحو التالي :

محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل في حراسة المرمى

الدفاع : محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حماده، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، ابراهيم عادل.

الهجوم: مصطفي محمد، محمد شريف، أسامه فيصل.

ورفض بشكل نهائي البرتغالي روي فيتوريا فكرة إعفاء لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني القادم حيث يفضل مشاركتهم في اللقاء الأخير بدور المجموعات أمام منتخب إثيوبيا.

ويوجد اتجاه لدى المدرب البرتغالي ا باستبعاد ثلاثة لاعبين من الأهلي باستثناء محمد عبد المنعم خاصًة بعد طلب المارد الأحمر بإعفاء لاعبيه من المعسكر لارتباطه بمواجهة قوية أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.