فيديو.. لقطة طريفة من ماني للرد على مشجع سأله عن محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مقطع فيديو للنجم السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، وهو يرد على أحد المشجعين يسأله عن محمد صلاح.

وأثناء توجه ساديو ماني مع بعثة النصر السعودي، التي تستعد لمواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية، توجه إليه أحد المشجعين بسؤال أين محمد صلاح، ليرد عليه ماني: “في ليفربول”.

النصر السعودي يواجه الرجاء المغربي في البطولة العربية

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة قوية ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية، مساء اليوم السبت.

ونجح فريق النصر السعودي في خطف تعادل قاتل أمام نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة العربية.

وخطف النصر السعودي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل برأسية كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ليطيح بالزمالك خارج البطولة من دور المجموعات.

وضرب النصر السعودي موعدًا ناريًا ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية، بعدما نجح الفريق المغربي في تصدر المجموعة الرابعة من البطولة.

كما تغلب الرجاء الرياضي على الوحدة الاماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لكأس الملك سلمان للأندية.

وعقب هذا الفوز، أنهى الرجاء الرياضي دور المجموعات في الصدارة برصيد 9 نقاط متقدما على الوحدة الإماراتي (6 نقاط)، وشباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي (1 نقطة).