فينيسيوس جونيور يوجه رسالة مثيرة إلى السعودية بعد التتويج بـ كأس السوبر الإسباني

حرص فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد على توجيه رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية، بعد استضافتها لبطولة كأس السوبر الإسباني.

وقاد فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للتتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة، بعدما الفوز برباعية مقابل هدف، سجل منها النجم البرازيلي هاتريك.

أقرأ أيضًا.. نجم النصر يكذب مدرب منتخب السعودية بعد استبعاده من كأس آسيا

فينيسيوس جونيور يشكر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإسباني

وكتب فينيسيوس جونيور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: “لقد أمضيت أيامًا ممتعة في المملكة العربية السعودية ونشعر بالإمتنان لشغفهم بكرة القدم وريال مدريد”.

وأضاف: “هاتريك للتاريخ. شكرًا لجميع الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي الذين ساعدوني في شفائي شكرًا لك، المملكة العربية السعودية!”.

تعليق مثير من فينيسيوس جونيور حول انضمام مبابي إلى ريال مدريد

رد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني، على إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف الميرنجي الصيف المقبل.

وتوهج فينيسيوس جونيور مساء أمس الأحد في منافسات بطولة نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث سجل هاتريك في فوز الميرنجي برباعية على حساب برشلونة وحصد اللقب.

أجاب فينيسيوس جونيور على سؤال أحد الصحفيين بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد نهائي كأس السوبر الإسباني: “بشأن الصفقات الجديدة عليك سؤال إلى الرئيس فلورنتينو بيريز”.

وتابع في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس: “لدينا 25 لاعبًا لتقديم أفضل ما لدينا من أجل ريال مدريد. نحن نركز على الاحتفال بكأس السوبر وتحقيق أشياء رائعة في المباريات المقبلة”.

وأوضح فينيسيوس جونيور في حديثه عن احتفاله أمام برشلونة: ”احتفلت على طريقة رونالدو لأنه مثلي الأعلى وأريد أن أصبح في مستواه يوما ما خلال مسيرتي الكروية”.

وأضاف النجم البرازيلي في تصريحاته: “الفوز يعطينا الثقة خلال ما تبقى من الموسم، علينا أن ننافس على كل الألقاب فنحن ريال مدريد”.

وواصل “نريد الفوز في كل المباريات ولو أن هذا مستحيل ولكن لا نريد أن نرتكب الأخطاء، كل شيء كان ممتازا خصوصا أن لدى برشلونة فريق جيد ويريد ينافسنا على كل الألقاب”.

واختتم حديثه قائلًا: “أنا راض عن نفسي بعد العودة من الإصابة، أشكر اللاعبين والطاقم الفني والطبي الذين فعلوا كل شيء لأكون هنا، كل مرة نأتي هنا نفوز دائمًا”.