قبل صدام الأربعاء.. تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

أغلق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صفحة دوري الأبطال استعدادا لمواجهة نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الحالي.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق صافرة مباراة الاهلي ضد نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا.. نجم الشباب على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

وتقابل الفارس الأحمر مع الإسماعيلي في 120 مباراة ببطولة الدوري، تفوق الأهلي في 62 مباراة، وفاز الدراويش في 22 مباراة فقط بينما انتهت 35 مواجهة بالتعادل.

وبات ياسر إبراهيم سليم جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، كما تدريب محمد الشناوي تدرب مع المدرب قبل مباراة مازيمي، وسيشارك لأول مرة في التقسيمة الجماعية التي ستقام اليوم.

وتأكد جاهزية الثلاثي أليو ديانج ومروان عطية، وحسين الشحات للمشاركة في المباريات، بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن المباريات في الفترة الأخيرة.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية في وقت سابق أنه سيتم تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي حال تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

والمباريات التي تقرر تأجيلها هي مباريات الأهلي ضد المقاولون العرب، وسموحة، وزد في الجولات 23، 24، 25، والتي كان مقررًا إقامتها أيام 15، 19، 27 من شهر مايو على الترتيب.

وكان فريق الاهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي، بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد بالدور نصف النهائي.