قبل كلاسيكو النصر والاتحاد.. 5 مواجهات سابقة جمعت رونالدو ضد بنزيما

يتجدد الصدام بين الثنائي العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع بين فريقي النصر و الاتحاد، التي ستقام غدًا الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

نقلا عن صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فقد سبق للثنائي العالمي ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما أن تقابلا في 5 مواجهات سابقة جاءت كالتالي:

1- أولمبيك ليون ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا 2007-2008 وانتهت بالتعادل 1/1 ونجح بنزيما في تسجيل هدف فريقه الفرنسي في الذهاب.

2- أولمبيك ليون ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا 2007-2008 وفاز الشياطين بهدف نظيف سجله رونالدو.

3- مباراة جمعت بين منتخبي البرتغال وفرنسا في عام 2015، حسمتها الديوك بهدفين على حساب السليساو وسجل بنزيما أحد هدفيه الديوك.

4- مباراة ودية بين البرتغال وفرنسا في 2016 وفاز الديوك بهدف دون رد.

5- مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2020 و انتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة 2/2 ، ونجح رونالدو في تسجيل هدفي منتخب بلاده، كذلك الحال لكريم بنزيما الذي تكفل بإحراز ثنائية الديوك.

وتقام مواجهة فارس نجد ضد العميد على ملعب “الأمير عبد الله فيصل الرياضي” ضمن مباريات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي.

ويدخل النادي الغربي، هذه المواجهة في المرتبة السادسة برصيد 28 نقطة بينما يتواجد العالمي في المرتبة الثانية برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي الهلال. ويعتلي صاروخ ماديرا، قمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين “روشن” للموسم الكروي الجاري، حتى الآن برصيد 17 هدفًا ويلاحقه الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال بفارق هدف.