قبل مواجهة الأردن.. أرقام من مشاركات منتخب السعودية في تصفيات المونديال

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، نظيره الأردن، على ملعب الأخير، يوم 21 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويتواجد منتخب الأخضر السعودي، في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.

وفقا لصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فإن منتخب الأخضر السعودي، يبحث عن انتصاره رقم 83 عبر تاريخ مشاركاته في تصفيات كأس العالم، وذلك عن ملاقاة النشامى.

واستهل المنتخب السعودي، مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، بالفوز على باكستان، برباعية نظيفة.

وكشفت الصحيفة السعودية، عن أرقام من مشاركات منتخب السعودية في تصفيات المونديال، على النحو التالي:

137 مباراة

82 انتصار

32 تعادل

23 خسارة

270 هدف مسجل

103 هدف مستقبل

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشكل رسمي، مساء أمس السبت، فتح أبواب الدرجة الثانية بالمجان أمام جماهيره بهدف توفير المساندة المطلوبة أمام السعودية.

وأوضح الاتحاد الأردني لكرة القدم، في بيانه أن الجماهير التي قامت في وقت سابق بشراء تذاكر الدرجة الثانية لمباراة السعودية، سيتم إعادة ثمنها لهم، في ظل الإقبال الجماهيري الضعيف على شراء تذاكر المباراة المقرر إقامتها على استاد عمان الدولي في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية.