قبل مواجهة الأردن.. 6 لاعبين ينتظرون الظهور الأول مع منتخب السعودية

يحل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الأردن، يوم 21 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويتواجد المنتخب السعودي لكرة القدم، في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.

وبحسب صحيفة”المواطن” السعودية، فإن هناك 6 لاعبين في قائمة المنتخب السعودي، يطمحون للظهور الأول بقميص الصقور، خلال مشاركتهم في لقاء الأردن.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن المشاركة الدولية الأولى، تنتظر السداسي، عبدالباسط هندي، حارسي المرمى، و حامد يوسف وراغد النجار، وعبد الإله هوساوي وعيد المولد، وطلال حاجي، حيث جلس الخماسي على مقاعد بدلاء الأخضر ضد باكستان.

ينفرد المنتخب السعودي لكرة القدم، بصدارة ترتيب مجموعته في التصفيات الآسيوية برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأردن وطاجيكستان، ويتذيل منتخب باكستان الأول لكرة القدم الترتيب بدون رصيد.

وبحسب الموقع الرسمي للمنتخب السعودي، فقد سبق للأخضر أن لعب ضد النشامى، 13 مرة، نجح خلالها المنتخب السعودي في الفوز 6 مباريات، في حين فاز المنتخب الأردني 5 مرات، وحسم التعادل مواجهتين.

وسجل المنتخب السعودي، 16 هدفا، فيما سجل المنتخب الأردني 11 هدفا، وجاءت جميع هذه الأهداف بواسطة الصقور عدا واحد أتى عن طريق النيران الصديقة.