قبل مواجهة مازيمبي.. نتائج الأهلي مع الحكم الكيني كاماكو

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، لإدارة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعاون كاماكو كلا من جيلبرت شيرويت حكم مساعد أول وستيفن أونايانجو حكم مساعد ثاني والجامبي لامين جامييه حكم رابع، وسيكون على تقنية الفيديو كلا من ماريا ريفيت من موريشيوس والجزائري لحلو بن إبراهيم.

اقرأ ايضا.. رقم سلبي يقلق العين قبل مواجهة الهلال في الرياض

وسبق للحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، أن أدار 3 مواجهات من قبل للنادي الأهلي، الأولى حينما فاز المارد الأحمر على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة التي أقيمت العام الماضي، كما أدار مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، والتي فاز بها الفارس الأحمر بثلاثية نظيفة على ملعب رادس، والمباراة الثالثة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في النسخة الحالية أمام شباب بلوزداد الجزائري والتي أقيمت على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى الفوز بأي نتيجة، وفي حال التعادل السلبي، سيتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.