قد تدمر مستقبله.. صدمة قوية لـ شريف إكرامي بعد تأهل بيراميدز في الكونفدرالية

أفصح الإعلامي الرياضي كريم رمزي، نقلًا عن مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ثبوت إيجابية عينة كشف المنشطات على شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

ونشر رمزي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات والقصيرة «تويتر» اليوم الاثنين: “مصدر من الكاف: شريف إكرامي إيجابي منشطات”.

ولم يوضح “رمزي” المزيد من التفاصيل عن الواقعة، كما لم يصدر أي تعليق رسمي من نادي بيراميدز أو إكرامي بشأن التأكيد أو النفي.

وذكرت تقارير صحفية أخرى أن إكرامي خضع لكشف المنشطات عقب مباراة الجيش الملكي في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت نتيجة العينة إيجابية.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة استماع يوم الأربعاء المقبل لحارس بيراميدز بناءً على طلبه، ومن ثم سيتم الإعلان عن العقوبة من قبل “كاف”.

وأوضحت التقارير أنه بناء على ما ستسفر عنه الجلسة سيتم تحديد مدة إيقاف إكرامي.

وأشار التقرير إلى أن إكرامي سيدافع عن نفسه بأنه تناول أحد أدوية البرد التي تحتوي على مادة المنشطات المحظورة دون أن يعلم أن هذا العقار يحتوي على أي أمر محظور.

وغاب شريف إكرامي عن قائمة فريقه بيراميدز في مباراتي إنبي بكأس رابطة الأندية وفيوتشر بكأس الكونفدرالية الأفريقية، دون الكشف عن السبب من قبل النادي.

كما تواجد شريف إكرامي على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه بيراميدز والجيش الملكي المغربي، ضمن منافسات مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح نادي بيراميدز في التأهل رسميًا إلى ربع نهائي الكونفدرالية، بعد فوزه على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأحد، في ختام دور المجموعات.

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة، ضمن بها بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة، بعدما حسم الجيش الملكي البطاقة الأولى، متصدرًا الترتيب برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز.