قرارات نارية من إدارة الاتحاد بعد التعثر أمام الحزم

كشف تقارير صحفية سعودية، عن قرارات اتحاد جدة الثورية، التي اتخذتها عقب سقوط العميد أمام الحزم في المباراة التي جرت أمس الخميس.

ووفقا لموقع “سعودي الرياضي”، إن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قرر عدم التجديد للثنائي البرازيلي رومارينهو ومارسيلو جروهي اللذان تنتهي عقودهما في الصيف المقبل، كما تتجه الإدارة للاستغناء عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

وترغب الإدارة الاتحادية في إعادة هيكلة النمور، وضخ دماء جديدة قادرة على مجاراة الصفقات العالمية في أندية الهلال والنصر والأهلي. 

وأفاد التقرير، إن إدارة أصفر جدة برئاسة أنمار الحائلي، بصدد الإعلان عن قراراتها النهائية بشأن مستقبل اللاعبين الثلاثة في الأيام القادمة.

وتعادل اتحاد جدة مع الحزم إيجابيا، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

وفشل نادي اتحاد جدة، بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، في حصد النقاط الكاملة للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم، بعد تعادل، خسارة ثم تعادلين، ليحتل أخضر مدينة جدة، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين،  برصيد 21 نقطة.