قرارات نارية من رابطة الأندية تجاه جماهير الزمالك بعد مباراة أسوان

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عدد من القرارات النارية تجاه نادي الزمالك، بسبب أحداث مباراة أسوان التي خسرها الأبيض.

وتعرض الزمالك للخسارة الأولى أمام نظيره أسوان في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرارات نارية من رابطة الأندية تجاه الزمالك

وجاءت قرارات لجنة المسابقات بعد شغب جماهير الزمالك في لقاء أسوان كالتالي:

1- حرمان جماهير الزمالك وعددهم 1232 مشجع من حضور مباراتين لما بدر منهم.

2- توقيع غرامة مالية 25 ألف جنيه على نادي الزمالك لاعتراض الجهاز الفني و الإداري بصورة جماعية على حكم المباراة.

3- غرامة 20000 ألف جنيه على المدير الفني للزمالك لعدم حضور المؤتمر الصحفي.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا لمواجهة فريق الداخلية في الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الداخلية يوم الخميس القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد كان أمام أسوان في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز

تُذاع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للمباريات المحلية.

ومن المنتظر أن تُنقل مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2.