قرار تأديبي وراء غياب نجم النصر عن المباريات

كشفت تقارير صحفية سعودية عن قرار تأديبي من الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، ضد أحد لاعبي الفريق باستبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية بأن غياب عبدالمجيد الصليهم لاعب النصر، عن مباريات فريقه الأخيرة، جاء بقرار انضباطي من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وكشفت الصحيفة السعودية أن لويس كاسترو قد فرض قراره الانضباطي على عبدالمجيد الصليهم بعد مواجهة النصر أمام الرائد، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وتواجد على مقاعد البدلاء.

وتم إبعاده عن مباريات بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، والأهلي والطائي ضمن دوري روشن السعودي، وأحد في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك.

وتغلب النصر على ضيفه الاستقلال الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد فريق النصر السعودي في المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال آسيا إلى جانب؛ الدحيل القطري وبيرسبوليس الإيراني والاستقلال الطاجيكي.

ويستعد فريق النصر، لمواجهة نظيره أبها على ملعب “الأول بارك”، يوم الجمعة المقبل، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

بينما يتواجد فريق النصر، في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة بينما يتواجد أبها بالمركز السادس عشر وفي رصيده 6 نقاط.