قرار جديد داخل الأهلي السعودي بسبب التوقف الدولي

قرر المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح إجازة لمدة 4 أيام، ليعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإجازة التي منحها يايسله للاعبي الأهلي غداً وتختتم الإثنين المقبل، ويستأنف الراقي التدريبات الجماعية مباشرةً استعدادًا للجولة العاشرة من دوري روشن.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد الجولة التاسعة، على عكس أغلب فرق دوري روشن التي حصلت على راحة، فور انتهاء الجولة، استغلالًا لفترة التوقف الجارية، ولمنح اللاعبين مزيدًا من الوقت للراحة وقضاء الإجازة.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليوم الخميس، في تمام الساعة 10 صباحًا ولفترة واحدة، فيما طبّق أمس الأربعاء نظام الفترتين.

وشهدت صالة الحديد في مقر النادي الأهلي، على تدريبات الفترة الأولى التي بدأت في تمام الخامسة مساءً وخصصت للتمارين البدنية، وانتقل اللاعبون في الفترة الثانية، التي بدأت في السابعة والنصف مساءً إلى الملعب الرئيس.

وأدى لاعبو الأهلي في الفترة الثانية، تدريبًا لياقيًا وتكتيكيًا، شهِد مناورةً بين مجموعتين استهدف الجهاز الفني، عبرَها الوقوف على مدى جاهزية فريقه بدنيًا.

ويستعد فريق الأهلي السعودي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوحدة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه فريق الاهلي نظيره الوحدة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في الجولة الـ10 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.