قرار جديد من النصر السعودي بعد إلغاء وديتي شنغهاي وتشيجيانج

قررت إدارة نادي النصر السعودي، استمرار العالمي في الصين، حتى يوم 29 يناير الجاري، رغم إلغاء مباراتيه الوديتين أمام شنغهاي شينهوا وتشيجيانج..

وأعلن نادي النصر السعودي، أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، إلغاء جولته في الصين، وعدم خوض مباراتيه الوديتين أمام شنغهاي شينهوا وتشيجيانج.

ورجحت التقارير الصحفية إن الإصابةٌ العضليةٌ، التي يعاني منها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تسببت في تأجيل مبارياتي الأصفر التجريبيتين، خلال جولته التحضيرية في الصين.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية إن نادي النصر، مستمر في الصين، حتى 29 يناير الجاري، وهو موعد العودة المحدد مسبقًا، على أن يخضع لاعبو فارس نجد إلى تدريبات تقوية عضلات ولياقية بدنية يومية في معسكر شينزين.

وقسّم البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأربعاء، اللاعبين إلى مجموعتين،و أدت كل مجموعة تدريباتها، لمدة 90 دقيقة، في الصالة الرياضية بفندق «ماندارين أورينتال» مقر سكن البعثة في مدينة شينزين الصينية.

وواصل أصفر الرياض، مساء أمس الثلاثاء تدريباته في الصين رغم إعلانه إلغاء مباراتيه الودتين في دورة الصين الدولية التي كان من المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء.

واقتحم عدد من الجماهير فندق نادي النصر السعودي في الصين، وتم تداول عدة مقاطع فيديو لاقتحام العشرات للفندق الذي يقيم فيه لاعبو النصر وبينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموقفه من استكمال أمم أفريقيا

ويتواجد  نادي النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.