قرار جديد من توتنهام بشأن رغبة النصر في ضم لاعبه

كشف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن قراره بشأن رغبة  النصر السعودي، في التعاقد مع لاعب السبيرز، إيمرسون رويال، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وفقا لصحيفة سبورت السعودية، فإن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قام بالرد على رغبة نادي النصر في ضم إيمرسون رويال ظهير السبيرز، في يناير الجاري.

أقرأ أيضًا.. مفاجأة.. نجم الاتحاد السعودي يقترب من الرجاء المغربي 

وتابعت الصحيفة  إن النادي اللندني رفض العرض المقدم من جانب نظيره العاصمي، للحصول على خدمات إيمرسون رويال بقيمة 20 مليون دولار.

وأفاد المصدر إن العالمي سيقدم عرضا جديدا من أجل ضم اللاعب إيمرسون رويال، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويلتقي فارس نجد مع نظيره شنجهاي شينهوا الصيني في 24 يناير الجاري، وبعدها بـ 4 أيام يواجه زيهانج وديا.

وتشهد جولة النصر السعودي، في الصين، مشاركة معظم العناصر الأجنبية، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإستثناء السنغالي ساديو ماني والإيفواري سيكو فوفانا اللذين سيتواجدان مع منتخبيهما في بطولة أمم أفريقيا، إلى جانب العناصر الدولية المحلية التي ستنضم لقائمة الأخضر السعودي المشارك في كأس أمم آسيا، وهو ماتسبب في نفاد تذاكر المباراتين الوديتين للعالمي في الصين.

وكان فارس نجد قد قام بجولة في اليابان في يوليو الماضي، خاض خلالها مباراتين وديتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطاليْ .